النشرة البريدية
من 18 سبتمبر/أيلول إلى الأول من أكتوبر/تشرين الأول 2020
إبراهيم العطية، “بدون عنوان”، الكويت.

كل سنة وأنتم قراؤنا!

يحتفل موقع “أوريان 21” اليوم بعيده السابع. ولكم الفضل كقرائنا في تواصل وجودنا اليوم على الساحة الإعلامية، بصفتنا موقعا مستقلا ومجانيا. بين الأول من يناير/كانون الأول و27 سبتمبر/أيلول 2020، زار الموقع أكثر من 000 126 1 قارئا، أي أننا سجلنا ارتفاعا بنسبة 60% مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية. اقرؤوا افتتاحية مدير الموقع ألان جريش بهذه المناسبة، تحت عنوان “مقاوَمة”.

ألان غريش, 1 تشرين الأول (أكتوبر)

اختيار النشرة

يوافق يوم الثاني من أكتوبر/تشرين الأول الذكرى الثانية لاغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي في مقر القنصلية السعودية في اسطنبول في ظروف مروّعة للغاية. منذ سنة، قام ألان جريش بمحاورة آنياس كالامار، المقررة الخاصة للأمم المتحدة حول الإعدامات خارج القضاء بإجراءات موجزة أو تعسفاً، بمناسبة تقديم تقريرها حول هذه الجريمة أمام مجلس حقوق الإنسان في هيئة الأمم المتحدة. وقد صرّحت أنه “لا بد من فتح تحقيق جنائي دولي حول محمد بن سلمان". وبعدها بثلاثة أشهر، حاورها موقعنا مرة أخرى لنستطلعها حول ما وصلت إليه الأمور ونشرنا المقابلة تحت عنوان “العدالة لجمال خاشقجي”.

آخر مقالاتنا باللغة العربية

ماهر الشريف, 29 أيلول (سبتمبر)
تيري بريزيون , 24 أيلول (سبتمبر)
ريمي كارايول, 22 أيلول (سبتمبر)

آخر مقالاتنا باللغة الانكليزية

Rémi Carayol, 22 September
تبعا لقانون المعلوماتية والحريات في 6 يناير/كانون الثاني 1978، يمكنكم متى شئتم المطالبة بالوصول إلى معلوماتكم/ن الشخصية أو تعديلها أو حذفها من خلال التواصل معنا. يمكنكم إلغاء مشاركتكم للنشرة البريدية لأوريان 21 على الرابط التالي .